تنزيل سيرة ذاتية جاهزة لطالب متخرج مجانا:

من ضمن النماذج المقترحة في من السيرة الذاتية الجديدة والحصرية على موقعنا ، هذا النموذج الجيد، سيساعدك بالتأكيد في تجاوز الخطوة الأولى و حجز مقعدك في مقابلة العمل ، نوفر هذه السيرة الذاتية الجاهزة والخاصة بطالب جامعي خريج جديد وهي بطريقة سلسة تمكنك من تعبئة معلوماتك الخاصة على برنامج Word و حفظها بصيغة PDF.

بالرغم من أن معظم الباحثين عن عمل يقدمون سيرة باللغة الإنجليزية. لكن أصبحت السيرة باللغة العربية لها أهمية في سوق الشغل العربي وبإمكان أي شخص ملأ معلوماته بطريقة صحيحة وكذلك تعبير جيد واحترافي دون أخطاء إملائية لأن اللغة المنشأة بها هي اللغة الأم.

نوفر عنكم عناء الإنشاء يتبقى لكم فقط تعديل CV بالطريقة الصحيحة دون المساس من جمالية النموذج. هذه السيرة الذاتية لطالب بصيغة WORD .DOCX سهلة التعديل كل ما عليكم هو اتباع الخطوات الموضحة أسفله من فتح المثال إلى حفضه بصيغة PDF.

تنسيق : مايكروسوفت أوفيس وورد (Word)
قابل للتخصيص : نعم
الحجم : 262KB
القياس : A4 – 210mm x 297mm
تنزيل مجاني : تنزيل مباشر بتنسيق وورد Docx

للحصورة على نتيجة مثالية:

  • أولا تحميل النموذج من الرابط أعلاه
  • فتح المثال على البرنامج نسخة 2007 أو نسخة أكثر
  • بعد التعديل حفظه على صيغة PDF (من الأفضل)
  • طبع المثال أو إرساله عبر البريد الإلكتروني أو مواقع التوظيف.

طريقة التعديل مفصلة:

بعد تحميل السيرة الذاتية الخاصة بطالب جامعي من الموقع نصل إلى مرحلة التعديل، وجب فتح المثال على برنامج Word نسخة 2007 أو أكثر تدعم تنسيق DOCX. وبعد فتح المثال تفعيل خاصية التعديل من الرسالة Enable Editing الموجودة أعلى البرنامج. وأخيرا سيكون بسلالة فقط كل ماعليك هو الضغط على أي نص تريد تغييره وكتابة المعلومات الخاصة بدلا من المعلومات الوهمية. أما الصورة الشخصية فطريقة تعديلها فقط بالضغط على Change Picture واختيار الصورة من الجهاز الخاص بك. وأخيرا بإمكانك تصدير السيرة بتنسيق PDF لكي تكون جاهزة للطبع أو الإرسال عبر البريد الإلكتروني.